أحمد السقا يقدم ورشة في الفنون القتالية لأصحاب الهمم

حرص الفنان أحمد السقا على زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم أول أمس، ومتابعة أقسام المركز وفصوله المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من الاستعراضات الدرامية والحركية قدمها أبناء المركز، والتي تعتبر جزءاً من برامج المركز العلاجية.

وخلال تواجده في المركز، بادر “السقا”، بوصفه أحد نجوم الأكشن في السينما العربية، إلى تقديم ورشة تدريبية لأبناء المركز، ركز خلالها على منح الطلبة مجموعة من التدريبات والفنون القتالية التي تساعدهم على حماية أنفسهم، حيث يأتي ذلك في إطار جهود السقا إلى تلبية احتياجات أصحاب الهمم ودعم قضاياهم المختلفة.

وأعرب أحمد السقا عن إعجابه بنوعية الخدمات التي يقدمها المركز، ويسعى من خلالها إلى تأهيلهم وتدريبهم وتحويلهم إلى عناصر فاعلة في المجتمع، مبدياً في الوقت نفسه إعجابه بالمستوى الاستعراضي والدرامي الذي قدمه الطلبة.

وقال: “لقد برهن مركز راشد لأصحاب الهمم من خلال برامجه النوعية على قدرته في احتضان أبناء هذه الشريحة التي تحتاج منا إلى بذل مزيد من العطاء من أجل دعمها وتفعيل وجودها على الساحة”.

وأضاف: “خلال زيارتي شهدت مجموعة من الاستعراضات التي قدمها أبناء المركز وتكشف عن نوعية قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم التي يمكن توظيفها في الدراما والسينما العربية”، مؤكداً أهمية قيام صناع الدراما والسينما العربية بتوسيع المساحة المخصصة لأصحاب الهمم في أعمالهم.

من جهتها، أعربت مريم عثمان المدير العام للمركز، عن تقديرها لزيارة الفنان أحمد السقا، والدعم المتواصل من نجوم الفن والإعلام والرياضة للقضايا الإنسانية، مؤكدة ضرورة تضامن مختلف القطاعات وشرائح المجتمع العربي من أجل مناصرة قضايا أصحاب الهمم.

وتوجهت بالشكر إلى الفنان أحمد السقا على لفتته الإنسانية وتفاعله مع أبناء المركز، قائلة: “لقد حملت هذه الزيارة الكثير من الطاقة الإيجابية التي بثها السقا بين أبناء المركز الذين تفاعلوا معه، ليعكس ذلك مدى المحبة التي يحملها أبناء المركز للفنان أحمد السقا ونجوم الفن العربي والعالمي”.

وفي ختام الزيارة، قامت مريم عثمان بمنح الفنان أحمد السقا درع المركز التكريمي، تقديراً لجهوده الداعمة لأصحاب الهمم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .