بهاء سلطان يحتفل بأغنيته الجديدة «ندرا عليا» ويستعد لطرح أغنية جديدة


نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 – 5:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 – 5:43 م

احتفل المطرب بهاء سلطان بطرح كليب أحدث أغنياته بعد تعاقدة مع شركة روتاتا، والتي تحمل اسم “ندرا عليا”، والتي ظهر فيها بشخصية مقاتل مغوار من المحاربين القدماء.

الفيديو كليب من إخراج ياسين حسن، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

من جانبها، وضعت روتانا خطة إنتاجية وتسويقية كبيرة لألبوم بهاء سلطان الجديد باكورة تعاقدهما سويا، رافقتها حملات ترويجية دعائية تصدرت فيها صوره الكثير من اللوحات الإعلانية الخارجية بابرز المواقع في العاصمة المصرية القاهرة.

جاء هذا كخطوة ثانية بعد أن أعلنت روتانا إطلاق الألبوم بشكل مبتكر وغير مسبوق تمثل بعرض أشعة ليزر في “برج القاهرة”، ليكون اول مطرب مصري يزين اسمه البرج ، حيث احتفى من هناك مع الجمهور بباكورة أغاني الالبوم “دلوقتي عجبناكو” (كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ميكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي)، وهي الاغنية التي تصدرت تريند اليوتيوب وحققت الملايين من المشاهدات .

وتلس “دلوقت عجبناكو” أغنيته الثانية “ندراً عليا” التي تم إطلاق الكليب الخاص بها مساء أمس على قنوات روتانا يوتيوب، علما أنه سيتم إصدار أغنيته الثالثة باسم “قلب أسود” بتاريخ 2 نوفمبر المقبل.

ويتوالى بعدها صدور بقية أغاني الألبوم بمعدل عمل أو اثنين شهريا، وكشف بهاء أن ألبومه يضم ما بين 10 إلى 12 أغنية، معبرا عن فرحته وسعادته الكبيرة بتعاقده مع روتانا ، وقال: “أشعر بهذا الاهتمام والرعاية وكأني فنيا ولدت من جديد”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .