منة فضالي تنضم لفريق عمل مسلسل سر سلطان مصر

انضمت الفنانة منة فضالي، لفريق عمل مسلسل «سر سلطان مصر»، والذي انطلق تصويره، استعدادا لعرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2023.

وبدأ صناع مسلسل «سر سلطان مصر»، تصوير العمل استعدادا لعرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2023، هو التجربة الأولى للمخرج خالد يوسف بالدراما، وهو عن قصة «سره الباتع» ليوسف إدريس، ويشارك في بطولته كلا من أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشريف حافظ.

وكان أعلن المخرج خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، عن اقتحامه الساحة الدرامية بالموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير يوسف إدريس بعنوان «سره الباتع»، ويحمل إسم مبدئي وهو «سر سلطان مصر»، متمنيا أن يقدم عملا فنيا يحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان المقبل ويكون في حجم توقعهم بعودته للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركون في صنعه.

وكتب خالد يوسف عبر صفحته: «فقد ظللت لسنوات عديدة احتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن ابدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل سلطان مصر، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبري وهو المستوحي من قصة الأديب الراحل يوسف إدريس سره الباتع».

وتابع: «فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعوه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركوني في صنعه».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .