عمر خيرت: الموسيقى الخالصة تخاطب وجدان البشر.. وسعيد لنجاحي بها


نشر في: الأحد 30 أكتوبر 2022 – 12:05 م | آخر تحديث: الأحد 30 أكتوبر 2022 – 1:46 م

قال الموسيقار عمر خيرت، إنه يشعر دائما بالسعادة عندما يتفاعل جمهور الأوبرا مع حفلاته دومًا.

وأضاف خلال مقابلة مع قناة الحياة، على هامش حفله بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، أنه سعيد بنجاح مشروعه في نشر الموسيقى الخالصة.

وتابع: “الحمد لله إن مشروع الموسيقى الخالصة نجح.. ده كان هدفي ووصل للنور بالنسبة للناس.. ده الاتجاه اللي اخدته على عاتقي”.

وأشار إلى أن هذا المشروع أثار استغراب البعض باعتبار أن الثقافة المعتادة تشير إلى الاهتمام بالكلمات مع الأغنية، وهو توجه ليس بالخاطئ.

واعتبر أن الموسيقى الخالصة قالب من القوالب الموسيقية التي كانت مصر تفتقر إليها، مؤكدا أن الموسيقى الخالصة تخاطب وجدان البشر وتقود الشخص لتخيل ما يحب تخيله.

وعن إقبال وتفاعل الجمهور مع حفلاته، أشار عمر خيرت إلى أنه ينظم حفلتين شهريا، ويكون الحضور كامل العدد دوما.

وفيما يتعلق بالتحضيرات قبل الحفلات، فيقول: “أية حفلة ببقى حامل الهم، وده اللي بيخلي الفنان ينجح إنه يبقى عامل حساب للمستمعين والمشاهدين وإن دايما يبقى عند حسن ظنهم.. مبتكلمش كتير قبل الحفلات وبدعي ربنا طبعا إن الحفلة تعدي على خير”.

وعبر عن سعادته بتفاعل الجمهور معه، مؤكدا أن أي فنان دائما ما تغمره السعادة عندما يلتقي بالجمهور وتقبله للموسيقى التي يقدمها، لكون ذلك يعبر عن نجاح المشروع.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .