ديانا حداد تنفي اعتزالها: الفنان بلا جمهور يقعد في البيت


نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2022 – 10:56 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2022 – 10:56 م

أعربت الفنانة ديانا حداد عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي تنقله شبكة تلفزيون الحياة حصريا عبر شاشتها.

أكدت ديانا في حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة الحياة، أنها سعدت للغاية بتفاعل الجمهور خلال الحفل، وتتمنى القيام بالعديد من الحفلات في مختلف الأماكن بمصر، نافية ما تردد مؤخرًا عن اعتزالها الفن، قائلة: “يقولوا اللي بدن يقولوه.. الفنان بلا جمهور يقعد بالبيت أفضل له”.

أضافت أنها مرت بالعديد من الصعاب والأزمات في حياتها بسبب بعض الأشخاص، لكنها تصر على الثبات والقوة وتخطي الأزمات، قائلة: “مريت بصعوبات كتير.. ما في إنسان ما مر بظروف ومشاكل وضغط.. الله يسامحهم بقى اللي كانوا السبب، دي صفحة وطويتها.. بدك دايما تكون أرقى من كل هي التفاهات اللي بنسمعها ونشوفها”.

https://fb.watch/gqFhIT4o41/

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .