إسلام حافظ عن انتقاد محمد فاضل بسبب «الضاحك الباكي»: عندنا نقاد وباذنجان بالنوتيلا


نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 10:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 10:55 ص

طالب المؤلف والفنان إسلام حافظ، من المخرج محمد فاضل، بعدم الغضب من حملات الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث مسلسلاته “الضاحك الباكي”.

وقال “حافظ”، في منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “في حب أستاذ محمد فاضل، أنا بحب (القاهرة والناس) ونور الشريف في عادل، و(الراية البيضا) وفضة المعداوي، وبحب (أنا وأنت وبابا في المشمش)، و(أبنائي الأعزاء شكراً)، و(أبو العلا البشري)، ومن أحب الأفلام لقلبي (الحب في الزنانة)، أنا بعشق شغل أستاذ فاضل، برغم أن كان فيه خلاف كبير من فترة، ومش عاوزه يزعل لو فيه كلمة جارحة من شخص على شغله، للأسف الزمن ده كده، وأنا والله لسه ماتفرجتش”.

وأضاف: “من حق أي حد يحب أو مايحبش اللي بيتفرج عليه، بس من غير تجاوز، وفي عندنا نقاد بجد وفي عندنا باذنجان بالنوتيلا، وفي الآخر هيفضل محمد فاضل تاريخ كبير أوى”.

يذكر أن مسلسل “الضاحك الباكي” تعرض لانتقادات عديدة منذ عرض الحلقة الأولى، واتهم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المخرج محمد فاضل، بـ”مجاملته لزوجته الفنانة فردوس عبدالحميد” في دور أم لطفل رضيع، رغم كبر سنها، كما عابوا على المسلسل بطء إيقاعه، وتكرار بطله الفنان عمرو عبدالجليل استخدام نفس الإفيهات التي يشتهر بها في كل أعماله الفنية.

“الضاحك الباكي” يحكي قصة الفنان الراحل نجيب الريحاني الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، ويشاركه البطولة الفنانة رزان مغربي في دور بديعة مصابني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .