بعد انتقاد مسلسل الضاحك الباكي.. عمرو ياسين: الفن وجهة نظر والنقد له أصول


نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 10:58 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 10:58 ص

دافع المؤلف عمرو محمود ياسين عن المخرج محمد فاضل، الذي تعرض لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث مسلسلاته “الضاحك الباكي” الذي يعود من خلاله للإخراج بعد غياب أكثر من 10 أعوام.

وقال عمرو، في منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “الأستاذ محمد فاضل هذا التاريخ العظيم، هذا الإبداع المتواصل عبر سنوات من النجاحات، محمد فاضل براند لوحده، شرف كبير لأي فنان أنه اشتغل في يوم أمام كاميرا محمد فاضل”.

وتابع: “أنا حصلت على هذا الشرف في مسلسل (ربيع الغضب)، للمؤلف الكبير مجدي صابر، وإخراج أيقونة الإخراج في مصر والوطن العربي محمد فاضل”.

وأضاف: “كل الاحترام والحب للقدير محمد فاضل، وللفنانة الكبيرة صاحبة التاريخ العريض من الأدوار العظيمة النجمة فردوس عبدالحميد، اللي يتفرج على شغل فني ومايعجبوش فهذا حقه، وإذا أراد أحدهم أن ينتقد أمرا فنيا فهذا حقه أيضا، لكن لما نخرج للسوشيال ميديا ونبدأ نتحدث عن قامات فنية كبيرة فليكن ذلك بكل احترام وتقدير، والفن وجهة نظر، والنقد له أصول، كل الحب والتقدير لهم ولعطائهم المتدفق إلى الآن”.

يذكر أن مسلسل “الضاحك الباكي” تعرض لانتقادات عديدة منذ عرض الحلقة الأولى، واتهم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المخرج محمد فاضل، بـ”مجاملته لزوجته الفنانة فردوس عبدالحميد” في دور أم لطفل رضيع، رغم كبر سنها، كما عابوا على المسلسل بطء إيقاعه، وتكرار بطله الفنان عمرو عبدالجليل استخدام نفس الإفيهات التي يشتهر بها في كل أعماله الفنية.

“الضاحك الباكي” يحكي قصة الفنان الراحل نجيب الريحاني الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، ويشاركه البطولة الفنانة رزان مغربي في دور بديعة مصابني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .