رامي عياش يطرب جمهور مهرجان الموسيقى العربية بـ«سيرة الحب» و«الناس الرايقة»

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 1:34 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 – 1:34 ص

أمتع الفنان اللبناني رامي عياش، جمهور الليلة السادسة من الدورة الـ31 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، بأغنيات “سيرة الحب” و”الناس الرايقة” و”اعتزلت الغرام” و”من الشباك”، وسط تصفيق وصيحات الإعجاب من الجمهور.

وعبر رامي عن الإمتنان لمصر والجمهور المصري، معلقا: “مصر احتضنتني وهي صاحبة الفضل عليا”، كما أرسل تحية لأهل المغرب بعدما قام عدد من جمهور حفله من الجنسية المغربية بالغناء له بلهجتهم الخاصة.

وأرسل رامي عياش، رسالة حب للفنانة شيرين عبدالوهاب بغناء “مشربتش من نيلها” بحفله بمهرجان الموسيقى العربية، وسط تصفيق حاد من الجمهور.

افتتح الفنان اللبناني رامي عياش حفله بسادس ليالي الموسيقى العربية، بأغنية “خليني معاك”، وسط ترحاب وتفاعل من الجمهور.

واعتذرت الدكتورة جيهان مرسي مديرة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، لجمهور الليلة السادسة من فعاليات الدورة الـ31، على تأخير إنطلاق الحفل، والذي جاء بسبب الظروف الخارجة عن إرادة إدارة المهرجان، ونقل الحفل إلى المسرح الكبير بدلا منمسرح النافورة.

وقالت جيهان مرسي للجمهور: “أنا باعتذر لكم عن تأخير الحفل، بسبب الظروف التي ليس لنا دخل بها، ففاجأتنا الأمطار قبل وقت قليل من الحفل”، مشيرة إلى أن مسرح كان جاهزا لإستقبال الحفل، كما وجهت إليهم الشكر على حرصهم على حضور حفل اليوم في ظل سوء الطقس.

وافتتحت الفنانة الشابة آيات فاروق، حفلات الليلة السادسة، بفقرتها الغنائية، والتي بدأتها بأغنية “حمدلله ع السلامة”.

ونقلت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، حفلات اليوم الثلاثاء، إلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بدلا من مسرح النافورة، وذلك بسبب الأمطار.

ويقام اليوم حفلا للفنانة الكبيرة عفاف راضي بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجي، يسبقها فاصلا للفنان اللبنانى رامي عياش بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى محمود، إلى جانب فقرة غنائية لمطربة الاوبرا آيات فاروق وأخرى موسيقية لعازف التشيللو عماد عاشور.

وبالتزامن على مسرح الجمهورية تعرض فرقة المعهد العالى للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عاطف بمصاحبة عدد من الدارسين بالمعهد العالى للباليه والمعهد العالى للفنون المسرحية أوبريت العشرة الطيبة من إلحان سيد الدرويش، تأليف محمد تيمور وازجال بيرم التونسي ومن إخراج ضياء الدين زكريا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .