فيديو.. عمرو مصطفى: الناس ديما بتشوفني وأنا يتخانق لكني بحب أرقص وأسمع المزيكا

قال الفنان عمرو مصطفى، إنه فكر في تسجيل أغنيات ألبومه الجديد «غيرك مين»؛ بسبب اتجاه صناعة الموسيقى لما وصفه بـ«منحدر مختلف عن الصناعة التي تربينا عليها»، منوهًا إلى أن الموسيقى تفتقد للوجدان والحس.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الاثنين: «الوطن العربي كله كان رايح لموسيقى تفتقد الوجدان والحس وكل حاجة من أنواع التي ترتقي باللسان، ومن هنا جاءت فكرة نشري لفيديوهات كواليس تسجيلي لأغنيات ألبومي الجديد».

وذكر أنه دائمًا ما يستخدم هاشتاج «المصنع»؛ ليرى الجمهور الطريقة التي تخرج بها الأغاني، قائلًا إن الجمهور عندما طرح أو أغنيتين من ألبومه، كتبوا تعليقات يتساءلون فيها عن سبب عدم تصدرهم لـ«التريند».

وتابع: «لاقيت الناس تكتب كومنت إزاي الأغنية مش تريند، واكتشفت إننا محتاجبن ترويج ودعايا، مش عاوز أصور فيديو كليب أو أصرف فلوس كثيرة، الناس لازم تشوفني على طبيعتي، وإزاي بسجل الأغنية في الأستوديو».

وأكد أنه يظهر في تلك الفيديوهات بطبيعته دون تدريب على الحركات التي يستعين بها، معقبًا: «الناس ديمًا بتشوفني وأنا يتخانق لكن طبيعتي إني بحب أرقص وأسمع المزيكا، واللي بحسه في مزيكتي بعبر عنه».

وعن قوله بإنه يعمل على مشروع أهم مطرب في العامل العربي، أوضح أن بداية المشروع إطلاق مجموعة من الأغاني الناجحة التي ترضي جميع الأذواق وتعيش لسنوت، مشيرًا إلى أن نتيجة تلك الأغنيات تظهر بعد عدة سنوات.

ويستعد الفنان عمرو مصطفى، لطرح أغنية جديدة بعنوان «ملوش زي» خامس أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «غيرك مين»، والتي يتعاون فيها مع الشاعر مصطفى ناصر، والأغنية من ألحانه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .