يوسف فوزي: أصيبت بالشلل الرعاش وقررت الاعتزال بعد مسلسل ولي العهد

خالد حسام الدين
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 8:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 8:31 ص

كشف الفنان يوسف فوزي عن تفاصيل إصابته بمرض الرعاش، مؤكدًا أنه كان يقدم شخصية طبيب في أوبرا عايدة أصيب بالشلل الرعاش ليصاب بعد سنوات بالمرض نفسه.

وأضاف في لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة: «عندما كنت أقدم شخصية في مسلسل (أستاذ ورئيس قسم) الاستاذ عادل امام شافنى بهز ايدى ووبحطها في جيبى ولاحظ علامات المرض لكن لم يعرف أننى مصاب بالشلل الرعاش ولم يطلب منى الاعتزال، وأخدت قرار الاعتزال بعد مسلسل (ولى العهد) لانهم كانوا بيطلبوا منع ايدي من الاهتزاز».

وتابع: «بعد الاعتزال تفرغت لتربية عمر ابنى لأنه مصاب بنوع من أنواع التوحد الخفيف جدًا، وعندما قرأت عن مرض عمر اكتشفت أنني كنت مصاب بهذا المرض، وزوجتى دعمتنى في مرضى، وكنت رافض الظهور في أي برنامج عشان مش عايز حد يشعر أني بستعطف الجمهور، وفي زملاء كتير سألوا عليا، منهم الفنان الراحل عزت العلايلى ومحمود قابيل والفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة الراحلة شويكار،، وانا بعذر اللي مسألش عنى لحد دلوقتي»؟.

واستطرد: «أصيبت بالسرطان في مراحله الاولى والحمد لله أجريت عملية وشفيت منه، كما أصيبت بنزيف في المخ آثر وقوعي على الارض والحمد لله كان النزيف خارج غشاء المخ مش داخله، والحمد لله انا صابر على قضاء ربنا دايمًا».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .