المغربية فوزية تطرح أغنية حبيبي

طرحت المغنية المغربية الكندية فوزية أغنيتها الجديدة «حبيبي» عبر مختلف المنصات الرقمية، وهي من ألحان وتوزيع ريان مكمان الذي شارك فوزية في كتابتها بالتعاون مع تيا سكولا.

وقالت فوزية، إنها تعتبر هذه الأغنية شخصية جدا، حيث إنها كتبتها وغنتها لكل الأشخاص المحيطين بها لتذكرهم بأهمية كل واحد منهم في حياتها، مشيرة إلى أنها استخدمت كلمة «حبيبي» باللغة العربية لأنها تستعملها في حياتها اليومية، وهي كلمة واقعية جداً تحمل الكثير من المعاني بالنسبة لها.

وتزامنا مع الأغنية انطلقت فوزية في جولة غنائية في أمريكا تحمل اسم «جولة المواطنين»، بدأتها في 15 أكتوبر الجاري بحفل كامل العدد في مينيا بوليس، ومن المقرر أن تستمر هذه الجولة حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتتضمن الكثير من المحطات المهمة مثل إيرفينج بلازا بمدينة نيويورك يوم 25 أكتوبر، ومسرح إل ري في كاليفورنيا يوم 9 نوفمبر، وغيرها.

يذكر أن فوزية طرحت مؤخرا أغنية «RIP, Love»، وحققت ملايين المشاهدات، كما تم إصدار العديد من النسخ لهذه الأغنية منها الأداء المباشر والنسخة الراقصة وغيرها محققة انتشارا كبيرا ومشاهدات بالملايين، وتم اختيارها  لتكون من ضمن نجوم حفل الـ«جرامي» لعام 2022

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .