الأحد 23 أكتوبر.. يوسف فوزي يكشف سر قراره بالاعتزال في واحد من الناس


نشر في: الخميس 20 أكتوبر 2022 – 5:19 م | آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2022 – 5:19 م

يستضيف برنامج “واحد من الناس” الفنان يوسف فوزي في حلقة فنية خاصة، تذاع في العاشرة مساء الأحد المقبل على قناة الحياة.

وفي حواره مع مقدم البرنامج الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، يكشف يوسف فوزي عن أصعب وأهم الأسرار في حياته، والتي يعترف بها لأول مرة.

كما يزيح الستار عن سر قراره باعتزال التمثيل، وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش،: والمصادفة الغريبة أنه قدم دور مهم بمسلسل “أوبرا عايدة”، والذي جسد فيه شخصية طبيب أصيب مرض الشلل الرعاش، وهو المرض نفسه الذي أصابه في الحقيقة.

فيما يتحدث عن جذوره التركية، وعن والدته التي كانت سر حبه للتمثيل، وكانت ملكة جمال مصر وخريجة أكبر معهد من معاهد التمثيل بإنجلترا، وإقامته مع جدته ووالدته بعد طلاقها من والده ثم الانتقال للعيش مع والده بعد زواج والدته.

ويتحدث يوسف فوزي عن زواجه وعلاقته بأبنائه وزوجاته، وهل صحيح أنه حُرِم من بناته أكثر من 15سنة لأنهن كن يعشن مع طليقته في كندا.

فيما يكشف لأول مرة عن أنه كان مع مصطفى وحسين فهمي والمخرج علي بدرخان، والمخرج أحمد يحيى في مدرسة واحدة وهي مدرسة الجلاء الخاصة، ويحكي عن عمله مهندسًا بستوديو مصر في بداية حياته.

وعن علاقته بنجوم الفن في مصر ومن بينهم “عادل إمام ، محمد صبحي، ونادية الجندي، وأحمد زكي، وغيرهم من النجوم الشباب “أحمد حلمي ، محمد سعد ، رامز جلال.. وغيرهم”.

كما يكشف عن قراره بالاعتزال واصابته بالشلل الرعاش، وأيضا بعد كلمة سمعها من الزعيم عادل إمام.

يذاع برنامج واحد من الناس، يوم الأحد الساعة العاشرة مساءً على شاشة الحياة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .