بعد إثارته الجدل.. علاء مرسي لـ الشروق: لم أقصد إهانة زملائي وهم نجوم الجيل

أعرب الفنان علاء مرسي، عن استيائه من اجتزاء تصريحاته لبرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمورو الليثي، مؤكدا أنه لم يقصد الإهانة لزملائه، فهم نجوم هذا الجيل ويمتلكون موهبة كبيرة، مشيرا إلى أن ما حدث هو استقطاع لحديثه وترتيبه بشكل يسئ لمن أتحدث عنهم من أجل الترند.

وقال علاء لـ”الشروق”: “أنا لم أقصد التقليل من زملائي فهم بالفعل أصحاب الفضل على جيل بأكمله وأنا أحبهم على المستوى الشخصي، وإذا تحدثت مع الإعلامي عمرو الليثي عن أحد دون قصد وتسبب ذلك في ضيقه فأنا أعتذر عن هذا فنحن أصحاب مهنة واحدة”.

وأضاف مرسي: “أنا شخص عفوي وأتحدث بتلقائية وزملائي جميعا يعرفون ذلك عني، ولكن بعد ما حدث، فلن أتحدث بعد ذلك غير عن أعمالي الفنية فقط، ولن أتدخل في أي شئ لا يخصني وأتمنى التوفيق للجميع”.

يذكر أن الفنان علاء مرسي تصدر تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد عرض حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة الحياة الأحد الماضي.

وقال مرسي: “نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي ودرة مبيعرفوش يمثلوا وهناك كثيرون”، مشيرا إلى أنه لا يسيء لهم ولكنها وجهة نظره، معقبا: “هم نجوم إنما أنا ممكن أكلمك على ممثل بيخضني.. ومحمد رمضان عظيم وممثل موهوب دماغه فى حتة تانية مليش دعوة”.

يذكر أن الفنان علاء مرسي يعمل خلال هذه الفترة بروفات مكثفة استعدادا لعرض مسرحية “كازينو بديعة” ويشاركه البطولة كلا من (الفنانة سمية الخشاب، أحمد فتحي ، إدوارد)، والعرض من تأليف أحمد الأبياري، وإخراج طارق الأبياري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .