مصطفى كامل: الشباب أدمن أغاني المهرجانات.. والأمر وصل إلى مرحلة الخطر

قال نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إن “ما يعرف بأغاني المهرجانات أثرت علينا بالسلب، وكلمات الأغاني أصبحت غريبة وتسببت في نوع من الإدمان عند الشباب”.

وأضاف كامل في مؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين اليوم: “كل الأغاني دي بتطلع بدون رقيب وأنا حزين على ذلك ويجب وضع حلول لذلك هذا دوري تجاه هذه البلد”.

وتابع: “في حفل خطوبة ابنتي شغلوا أغاني مهرجانات، وهذا أدخلني في حالة من الذهول، وقمت بمنع ذلك على الفور خوفا على أبنائي وزوجتي، ومن هذه اللحظة وأنا قلق من هذا النوع من الأغاني.. والأمر وصل لمرحلة خطر للغاية”.

وكشف كامل، عن أنه “سيقدم حفلات لنجوم كبار مثل محمد منير، وعمرو دياب، ومحمود فؤاد، وستكون تابعة للنقابة وذلك لنشر فن ومناخ جيد للجمهور يمنع كل ما هو مسف”.

وعقد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأعضاء المجلس، اجتماعا مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية؛ لوضع ضوابط عمل المطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، فضلا عن الخروج بتوصيات هامة ويتم العمل بيها منذ الإعلان عنها، في أعمال الدارما والسينما، بمقر نادي الممثلين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .