علاء مرسي يروي لحظات من اليأس: منعت محمد هنيدي من تمثيل أحد الأفلام وقلت له هعملكم مصيبة

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 3:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 3:27 م

أثار الفنان علاء مرسي الجدل في الساعات الماضية، بعد الكشف عن رأيه في عدد من نجوم الفن.

وتصدر “مرسي” التريند بعد نقضه لعدد من نجوم الفن بينهم أحمد السعدني، ومحمد سعد، قائلا: “محمد إمام أفضل من أحمد السعدني، ومحمد هنيدي بيضحكني أكثر من محمد سعد”.

وأضاف، في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة، أنه من أفضل الممثلين موهبة على مستوى العالم، متابعا: “اؤمن بقدراتي جدا، لكن مش شرط أحصل على ملايين، أو أكون عبقري في التمثيل علشان أحصل على الملايين”.

وتابع: “أحمد سعد وأمير كرارة لم يجيدا من وجهة نظري دور الضابط، وخالد النبوي أكثر ذكاءً من إياد نصار، ومحمد إمام أفضل من أحمد السعدني، وأحمد السقا لم يرشحني في عمل سابقا، وأنا رشحته في مسلسل (من الذي لا يحب فاطمة)، وكذلك محمد سعد”.

وروى الفنان علاء مرسي أصعب الفترات التي مرت عليه خلال مشواره الفني، وكيف أُصيب بمرحلة يأس عندما سُحبت منه بطولة فيلم كان من المقرر تمثيله.

وأضاف، في برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية رغدة شلهوب المذاع على قناة الحياة: “أصابتني مرحلة يأس لما انسحب مني بطولة فيلم كنت المفروض أمثله علشان يروح لنجم تاني، بعد تعبي في مذاكرة السيناريو جدا، وده أصابني بإحباط ويأس شديدين”.

وتابع: “في الفترة دي كنت مصابا بضعف الرضا، فانهارت، وقررت الذهاب إلى أحد أصدقائي المشايخ المعتدلين الوسطيين، وقلت له لا أريد أن أكمل في الفن، وأريد الذهاب للمدينة المنورة”.

واستطرد أن الفيلم لم يتم تمثيله والمنتج باعه لآخر حتى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، “فذهبت لهنيدي وقلتله مش هتعمل الفيلم ده ولو عملته هعملكم مصيبة، وفعلا الفيلم لم يتم تمثيله”.

وقال إنه بعد هذه الواقعة يأس وشعر بأن حلمه في المجال قد ذهب، وأن ذلك تسبب في عدم حصوله على دور البطولة حتى اليوم، لأنه ذهب لأداء أي مشاهد تعرض عليه، حتى ولو كانت بسيطة، لافتا إلى أن هذا انتقص من قدره كممثل.

وتابع: “يأست وقررت الذهاب إلى المسجد النبوي، ودخلت الحرم بتأشيرة عامل نظافة، ودخلت المدينة كنت قاعد مابعملش حاجة بس حاسس إني ملك وإن الدنيا بالنسبالي خلصت وحلمي راح، وإني هتصوف وقضيت سنة لابس جلابية، لحد ما أحد الشيوخ أقنعني إن دي إرادة ربنا، وفضل يقنعني لحد مافوقت ورجعت مصر، وبعدها احتضنتني الدراما السورية فرجعت أمثل تاني”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .