بعد ألف ليلة وليلة.. إسلام حافظ يشارك في مسلسل سر السلطان


نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 3:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 3:58 م

انضم الفنان إسلام حافظ لفريق عمل مسلسل “سر السلطان” الذي يتم التحضير له حاليًا، وهو مأخوذ عن رواية “سره الباتع” للكاتب يوسف إدريس، ومن المقرر أن يشارك المسلسل في ماراثون رمضان 2023.

مسلسل “سر السلطان” من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القادمة.

كما يشارك إسلام حافظ في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، في السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

يذكر أن إسلام حافظ انتهي مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “مهب الريح” مع النجمة هند صبري، حيث يظهر دور ضيف شرف خلال هذا العمل.

مسلسل “مهب الريح” مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wifeبطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

العمل إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على 45 حلقة، مقسمه إلى 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .