بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عن شقيقها في حوار سابق: طيب وحنين وبيتكسف مني

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 11:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 11:24 م

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لأزمة كبيرة في الأيام الماضية، وأشيع أنها تعرضت للضرب على يد شقيقها محمد، وأنه أودعها إحدى المستشفيات لتتلقى علاجا نفسيا.

شقيق شيرين ذكر في تصريحات تلفزيونية أنه لم يعتد عليها بالضرب، لكنه أجبرها على دخول إحدى المستشفيات لكي تتلقى العلاج وتكون في صحة جيدة.

وفي تصريحات سابقة تحدثت شيرين عن شقيقها محمد وقالت: “محمد طيب أوي لدرجة إنه يا حرام بيتكسف مني أوي لحد دلوقتي، هو أصغر مني بسنة، بس هو بيتكسف مني أوي، يعني لو عايز طلبات بسيطة ما بيطلبهاش، بيتكسف، وحنين لدرجة إن هو طول ما هو قاعد يبوس فينا”.

وأضافت شيرين عن شقيقتها إيمان: “إيمان بحسها أنا، بخاف عليها أوي، نفسي كل اللي اتحرمت منه هي يبقى عندها ، تملي بحب أوفرلها كل اللي محتاجاه”.

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب لعلاج إلزامي داخل أحد مستشفيات العلاج النفسي برغبة شقيقها الذي زعم تعاطيها المواد المخدرة مع زوجها السابق حسام حبيب، قبل أن يتقدم محامي الفنانة بلاغا ضده؛ الأمر الذي استدعى تدخل النيابة العامة التي أعلنت مباشرتها التحقيق في الواقعة.

وقال شقيق الفنانة شيرين في أحد البرامج التلفزيونية، إنه بمجرد عودة العلاقة بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب عقب تصالحهما في القضايا ساء سلوكها وأقبلت على تعاطي المخدرات مع طليقها داخل شقة بالتجمع الخامس، الأمر الذي دفعه إلى استقدام مستشفى متخصص في علاج الإدمان؛ من أجل السيطرة عليها وعلاجها، حتى ان التحاليل الطبية أثبتت تعاطيها المخدرات.

ونفى شقيق الفنانة ما أثير عن اعتدائه عليها، ووجه اتهاما صريحا للفنان حسام حبيب وسيدة أخرى بتدبير مكائد للفنانة شيرين ودفعها للتعاطي، متابعًا: “أنا مصمم إن أختي تتعالج علشان تخرج لبناتها وجمهورها بخير”.

شاهد من هنا..

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .