راجح داود وأحمد مجدي ونور أعضاء لجان تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 2:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 2:44 م

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي، عن أعضاء لجان تحكيم مسابقات الدورة 44 المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، حيث تترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية، المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، فيما يشارك في عضويتها، من مصر مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، والمؤلف الموسيقي راجح داوود، بالإضافة إلى الممثلة الهندية سوارا بهاسكار، والممثلة الإيطالية ستيفانيا كاسيني، والمخرج المكسيكي خواكين ديل باسو، والممثل الفرنسي سمير قواسمي.

ويشارك في لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، الفنان المصري أحمد مجدي، والممثلة اللبنانية نور، والمبرمجة البولندية دوروتا لخ، فيما يشارك في عضوية لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية، مصممة الملابس المصرية ريم العدل، والمنتجة التونسية مفيدة فضيلة، والممثل اللبناني ميشيل كمون.

كما يشارك في عضوية لجنة تحكيم مسابقة أسبوع النقاد الدولية، الممثل المصري كريم قاسم، والكاتب بين شاروك من المملكة المتحدة، والناقدة الفرنسية هدى إبراهيم، أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، فيترأسها المخرج الإيطالي مايكل أنجلو فرامارتينو، ويشارك في عضويتها المنتج المصري أحمد عامر، والممثلة الفرنسية التونسية ريم تركي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .