نقيب الموسيقيين: اكتشفت مصايب داخل النقابة لا يمكن تصديقها

خالد حسام الدين
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 1:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 1:14 ص

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تواصل محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب معه في وقت متأخر بشأن الاعتداء عليها فجرًا، قائلا: ” كل الدعم للفنانة شيرين سواء معنوي أو مادي، متابعًا: “وقت ما شيرين تحتاجنا تشاور وهتلاقينا بجانبها ورهن إشارتها”.

وأشار مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية “القاهرة والناس، مساء الاثنين، إلى أنه تواصل مع محامي شيرين وطلب منه ترتيب زيارة شخصية للفنانة في المستشفى، مضيفا: “عايز اتكلم مع شيرين وأطمئن عليها”.

وانتقل الفنان مصطفى كامل، للحديث عن الملفات التي يواجها بعد وصوله لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلا: “اكتشفت كم هائل من المصائب داخل النقابة لا يمكن تصديقها، وهناك فرض سيطرة ولعب بالانتخابات واستغلال للمطربين وتشغيلهم بنصف الأجر”.

وعن أزمة مطربي المهرجانات، أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن قرار وقف تراخيص مطربي المهرجانات جاء خوفًا على اسمه ووضعه، متابعًا: “مش قادر أجيز هذا النوع المسف من الأغاني، وتم توجيه دعوة عامة لمعظم الشخصيات الفنية الهامة لمناقشة هذه الظاهرة وتقنين ألحانها وكلماتها والمظهر العام للمطربي المهرجانات”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .