بعد حلقته مع عمرو الليثي.. علاء مرسي يتصدر تريند تويتر

خالد حسام الدين
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 12:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 12:47 ص

علاء مرسى تريند ” رقم ١ تويتر” بعد ظهوره مع عمرو الليثى بـ”واحد من الناس” على الحياة

تصدر الفنان علاء مرسي تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد عرض حلقته مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس فقد أصبح بعدها حديث السوشيال ميديا.

واستضاف الإعلامي الشهير “عمرو الليثي” مساء الأحد الفنان “علاء مرسي” في برنامج “واحد من الناس” المذاع على شاشة تليفزيون قناة “الحياة” في الجزء الأول، حيث يذاع الجزء الثاني مساء اليوم الاثنين.

كما احتفلت الصفحة الرسمية لقناة “الحياة” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث نشرت صورة توضح تداول الهاشتاج على تويتر معلقة: “علاء مرسي مع عمرو الليثي تريند رقم 1 تريند تويتر، على مصر بعد لقاء الفنان علاء مرسي الرائع مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس”.

وخلال لقاءه كشف علاء مرسي العديد من الأسرار حول حياته الخاصة والمهنية وعلاقاته بنجوم الفن وبخاصة علاء ولي الدين وهنيدي وصدمته لرحيل علاء ولي الدين، وعن بدايته بمسلسل ليالي الحلمية.

كما تحدث عن أصعب وأهم الأسرار في حياته، وعن حلمه بتقديم شخصية هتلر، وأول مشهد قدمه كان فى ستديو 10 فى التليفزيون و ذكرياته مع مسلسل ليالى الحلمية مع محسنة توفيق وممدوح عبد العليم.

كشف لأول مرة عن عمله قهوجى فى قهوة بالفجالة، ليكون قريب من قهوة الفنانيين بشارع عماد الدين وصبى نقاش قبل دخول الفن، وإقامته فى المدينة المنورة هو وعلاء ولى الدين وسفرهم ببطاقات عامل نضافة بالمسجد النبوى لمدة سنة ونص.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .