مصطفى كامل يمنح أعضاء نقابة المهن الموسيقية هدية.. ويحيل 3 أشخاص للتحقيق بتهمة الفساد

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 – 5:40 م | آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 – 5:40 م

بدأ الفنان مصطفى كامل، المؤتمر الصحفي الأول له بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين، بتوجيه التحية لوطنه الحبيب، ونقابة المهن الموسيقية، وأعضاء الجمعية العمومية.

وقرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيية، زيادة معاشات الموسيقيين بداية من الشهر المقبل، بنسبة 10%، قائلا: “لو قدرت أخلي النسبة 300% هعملها بإذن الله».

كما قرر زيادة قيمة المبلغ المالي للعلاج من 250 جنيها إلى 350 جنيها، والأمراض المزمنة من 350 جنيها إلى 450 جنيها، وزيادة الحد الأقصى للعمليات في المستشفيات من 15 ألف جنيه إلى 20 ألف جنيه، وزيادة العمليات الخطيرة مثل السرطان والقلب إلى 30 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه.

كما قرر صرف 5 آلاف جنيه لأسرة أي موسيقي تابع للنقابة إذا تعرض للوفاة أو أحد أفراد أسرته، مثل زوجته وأبنائه، وصرف 3 آلاف جنيه إذا تعرض أحد الموسيقيين لحالة وفاة من الدرجة الأولى.

كما منح مصطفى كامل جميع أعضاء النقابة “هدية”، بإعفائهم من سداد الرسوم لتجديد الاشتراكات بحد أقصى 5 سنوات.

وأعلن إحالة العضو أحمد رمضان للتحقيق، بعد توجه اتهامات له بالفساد، كما قرر تجميد عضويته للمجلس، وتجميد عمله كسكرتير عام، كما قرر إحالة سعد المتولي للتحقيق وإيقافه عن العمل، بسبب انحرافه عن مهام عمله، وإيقاف الموظفة هدى صالح عن العمل، وإحالتها للتحقيق لما بدر منها من انحرافات عن العمل.

كما قرر مصطفى كامل وبجموع الآراء مع مجلس النقابة، إيقاف جميع التصاريح الصادرة لجميع مؤدي المهرجانات مؤقتا، لحين توجيه الدعوة لرموز العمل الثقافي والفني في مصر، بمختلف التوجهات والآراء للاجتماع لبحث هذه الظاهرة، وأن يكون على رأس الاولويات هو الحفاظ على ريادة مصر الفنية والارتقاء بالذوق العام، ووضع الضوابط والمعايير اللازمة لذلك ووضعها حيز التنفيذ في أسرع وقت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .