مشاهير عرب ينعون المغني الفرنسي الراحل شارل أزنافور

سامي ميشيل
نشر فى : الإثنين 1 أكتوبر 2018 – 8:42 م | آخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 – 8:42 م

نعى العديد من الفنانين والمذيعين ورجال الأعمال العرب، المغني الفرنسي “شارل أزنافار” الذي توفي اليوم، عن عمر ناهز ٩٤ عام.

المطربة كارول سماحة علقت من خلال تويتر قائلة: يا لها من أخبار حزينة هذا اليوم، شارل أزنافور أعظم مغني ومؤلف أغاني في هذا القرن، فلترقد في سلام أيها الفنان الجميل.

ونشر الإعلامي نيشان، صورة له مع المغني الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وعلق عليها قائلاً: ‏شارل أزنافور، فلترقد روحك بسلام.

فيما قالت الفنانة إليسا: كل شيء يذهب بعيدًا، شارل «أزنافور» ترك حياته البوهيمية.

وعلقت الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى العالمية من خلال تويتر قائلة: الراحل في سلام شارل أزنافور الأسطورة الحقيقية والرجل العظيم الذي حمل الموسيقى الفرنسية والثقافة في جميع أنحاء العالم لمدة ٩ عقود، أغانيك ستعيش إلى الأبد.

قد نعى الفنان راغب علامة من خلال صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا: ‏رحل العملاق الأسطورة ‎ شارل أزنافور بعد أن أسعد العالم بأغانيه وموسيقاه، وحكي “علامة عن لقاء جمعه بالفنان الراحل قائلا: تقابلنا في ‎فرنسا كان في قمة التواضع والاخلاق وهنأني على نجاح حفلتي في موناكو، وكانت روحه روح ابن عشرين زرع الحب والسعادة في مشواره الطويل
وأختتم حديثه قائلا: “رحيلك خسارة عالمية، تعازي الحارة لكل محبيه”.

ونعته الفنانة لطيفة من خلال نشر مجموعة صور جمعتهم معا قائلة: ستبقى دائما معلمي الأبدي، الخالد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .