مخرج العرض: الجمهور هو مفاجأة «أبو كبسولة»

نشر فى : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 5:47 م | آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 5:47 م

• العرض المسرحي مستمر على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية
تستمر عروض مسرحية “ابو كبسولة” على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية وسط اهتمام جماهيري كبير، العرض من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية، يشارك في بطولته مصطفى أبو سريع، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبد الشفيع، وعلاء عِوَض، إلى جانب أبطال فرقة الأسكندرية.

يقول مخرج العرض محمد مرسي إنه بالاضافة لتحقيق العرض نجاح جماهيري كبير، حيث يرفع المسرح لافتة كامل العدد يوميا منذ افتتاحه أغسطس الماضي، إلا أنه وجد حكايات بين الجمهور والعرض لم يكن يتوقع حدوثها، متابعا: “فمثلا وجدنا عائلة حضرت العرض 8 مرات، من شدة إعجابهم به، هذا بالإضافة لحضور عريس وعروسه في ليلة خطبتهما، موقف آخر حدث أمام المسرح أثار دهشة الحضور حيث يوجد في العرض أحد المشاهد الكوميدية بلغة غريبة بين الممثلين كنوع من الكوميديا، والمفاجأة كانت حين وجد المخرج اثنين من المارة يتحدثون معا بنفس الطريقة بعد مشاهدتهم للعرض اثناء ذهاب المخرج الى أحد المحال بالإسكندرية بالصدفة”.

أعرب مرسي عن سعادته بهذه الظواهر مع الجمهور، والتي تؤكد على ارتباط الجمهور بالعرض وتعطشه للمسرح والفن الذي يضفي قيمة وجمال علي حياة الناس.

“أبو كبسولة” من تأليف محمد الصواف، وأشعار مصطفى أبو سريع، وألحان كريم عرفة، وتوزيع موسيقي أيمن التركي، وديكور وملابس وائل عبدلله، وإضاءة إبراهيم الفرن، وإستعراضات محمد ميزو، ويعرض يوميا في تمام السابعة والنصف مساء على مسرح بيرم التونسي بالاسكندرية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .