بكلمات مؤثرة.. بشرى تنعي فقيدة الصحافة الفنية هند موسى

مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 6:05 م | آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 6:05 م

بكلمات مؤثرة نعت الفنانة بشرى الشريك المؤسس لمهرجان الجونة، الصحفية هند موسى رئيس قسم الفن بجريدة “التحرير”، التي توفيت بالأمس إثر تعرضها لحادث سير على طريق العين السخنة، أثناء عودتها من مهرجان الجونه السينمائي.

وقالت بشرى، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أنعي فقيدة الصحافة هند موسى التي وافتها المنية إثر حادث أليم اثناء عودتها من مهرجان الجونة”.

وأوضحت بشرى، أن قلبها يرتجف ألما وحسرة على وفاة هذا الملاك الرقيق “هند موسى”، مؤكدة أن كل مواساتها هو أن كل قطرة من دمائها الذكية تسطر رسالة تحذير وتقرع أجراس الإنذار لضرورة الانتباه إلى الارتفاع المؤسف في نسبة حوادث الطرق في مصر التي أصبحت وفق بعض الإحصاءات تحتل المركز الأول في حوادث الطرق على مستوى العالم”، على حد قولها.

واختتمت بشرى نعيها، بأنه لا توجد كلمات مهما كانت بلاغتها تستطيع التعبير عن فداحة الخسارة وشدة الألم والحزن الذي يعصف بقلبها على وفاة هند موسى، ولكن ذكراها العطرة ستظل نموذجا للتفاني في خدمة الفن والصحافة معا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .