فيلم خرجوا ولم يعودوا يخرج من المنافسة بعد 10 أيام من طرحه في دور العرض


نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2022 – 12:42 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2022 – 12:42 م

حقق 198 جنيه فقط في آخر أيام عرضه.. وإجمالي إيراداته 62 ألف جيه فقط
بعد 10 أيام فقط من طرحه في دور العرض المصرية، خرج فيلم “خرجوا ولم يعودوا” من المنافسة على شباك التذاكر، وذلك بعد أن حقق لمدة ثلاثة أيام متتالية إيرادات هزيلة، كان آخرها الجمعة الماضية 198 جنيه فقط، وفي يوم الخميس الماضي حقق أيضا 198 جنيه فقط، وفي يوم الأربعاء حقق 132 جنيه فقط، ليكون إجمالي ما حققه منذ طرحه في دور العرض المصرية 14 سبتمبر وحتى الجمعة الماضية 62 ألف جنيه و299 جنيها.

واحتل فيلم “خرجوا ولم يعودوا” المركز الأخير منذ طرحه في دور العرض 14 سبتمبر الحالي، وحتى خروجه من المنافسة، مع أفلام “تسليم أهالي”، و”كيرة والجن”، و”عمهم”، و”بحبك”، و”خطة مازنجرط، و”الدعوة عامة”، و”أشباح أوربا”.

فيلم “خرجوا ولم يعودوا” بطولة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، ومن تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، وإخراج حسن السيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

يذكر أن ويزو تنتظر عرض فيلم “أخى فوق الشجرة” خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته العمل إلى جانب رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف منهم اسلام ابراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور الأحداث في اطار كوميدى.

وكان آخر أعمال ويزو في السينما، فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، لمى كتكت، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .