نبيل الحلفاوي: لم أرفض تكريمي من مهرجان القاهرة للدراما.. ولكن اعتذرت عنه

قال الفنان نبيل الحلفاوي، إنه اعتذر عن تكريمه بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مؤخرا، وذلك ردا على سؤال أحد متابعي حسابه على تويتر، حينما تساءل: لماذا لم يتم تكريمك فى هذا المهرجان، وأنت من أهم صناع دراما الزمن الجميل يا قبطان؟.

فأجاب الحلفاوي: “إدارة المهرجان اتصلت مشكورة لتبلغني بالتكريم، ولكني اعتذرت رغم إلحاحهم بكل محبة”، متابعا: “أجدد شكري لزملائي وأشكرهم أيضا على قبول الاعتذار”.

وردا على سؤال أخر حول سبب رفضه التكريم.. قال: “ما اسمهاش رفض. التكريم مشرف. اسمها اعتذار”.

فيما تمنى أحد متابعيه رؤيته في هذا الحفل وهو يتلقى التكريم، بعد كل المجهود الذي بذله في مسيرته الفنيه الجميلة، ليبادره الحلفاوي بالشكر والامتنان: “أشكرك، أما عن التكريمات عموما، فقد تخللت مسيرتي في مناسبات عدة، والحمد لله”.

عون سبب اعتذاره عن قبول التكريم، رفض الفنان نبيل الحلفاوي الإفصاح عن الأسباب مكتفيا بأنها أسباب خاصة ولا علاقة لها بالمهرجان نفسه.

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما كرم عدد كبير من الفنانين والفنانات، في دورته الأولى التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي وتضمنت اختيار الأفضل في موسم دراما رمضان هذا العام.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .