ناهد رشدي تهنئ عبلة كامل بمناسبة عيد ميلادها: وحشتينا ووحشتي جمهورك أوي

هنأت الفنانة ناهد رشدي، الفنانة عبلة كامل، بمناسبة عيد ميلادها، متوجهة برسالة لها: «أقول لها كل سنة وأنت طيبة يا عبلة وبناتك وأحفادك بخير، وحشتينا أوي ووحشتي جمهورك، الناس تحبها وترغب في عودتها للشاشة».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت، أنها تعرفت على عبلة كامل أثناء تقديمها لفن الميلودراما في مسرح الجامعة، مشيرة إلى أن أداء «كامل» كان هائلًا، ويعكس مستقبلًا باهرًا لها.

ولفتت إلى أن «عبلة لم تكن ممثلة مصطنعة بل حقيقية، فضلًا عن أن سمعتها كانت تسبقها»، قائلة إنها لا تزال تعيش كواليس مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» لأنها كانت أجواء ممتعة بالنسبة للجميع.

وروت إحدى المواقف التي تدل على تلقائية عبلة كامل، أثناء التصوير، قائلة: «في السيناريو كنا بنقول لها: (نجيب حد عشان الفرح وينضف البيت يا ماما) فردت بتلقائية: (لا دول بيوسخوا أكتر ما بينضفوا) الجملة لم تكن موجودة في السيناريو وكلنا وقعنا من الضحك».

وأكدت أن شخصية عبلة كامل في المسلسل مماثلة لشخصيتها الحقيقية، معلقة عن رفض بعض الفنانات تقديم دور الجدة أو امرأة كبيرة في السن: «مع احترامي بدون ذكر أسماء، في فنانات لو سابوا شعرهم كده من غير ما يحطوا أبيض، هيبقوا كبار أساسًا».

وتحتفل الفنانة عبلة كامل، اليوم السبت 17 سبتمبر بعيد ميلادها، والتي ابتعدت في السنوات الأخيرة عن الظهور أو تقديم أعمال فنية جديدة.

وكان آخر عمل درامي تليفزيوني قدمته عبلة كامل عام 2018 وهو الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» الذي حقق نجاحا كبيرا، من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .