بهاء سلطان يتصدر الترند بأغنيتة «دلوقتي عجبناكم» وهنيدي يسخر من اللوك بطريقة كوميدية




مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 16 سبتمبر 2022 – 2:33 م
| آخر تحديث:
الجمعة 16 سبتمبر 2022 – 2:33 م

تصدر الفنان بهاء سلطان، ترند جوجل منذ الساعات الأولى من اليوم، واحتفل أمس مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد، وبشراكته مع شركة روتانا في حفل مميز ومبتكر في قلب مصر، والتف الجمهور حول بهاء سلطان داخل ساحة برج القاهرة، لإلتقاط الصور التذكارية معه، احتفالا بالأغنية الجديدة «دلوقتي عجبناكم».

وطرح مؤخرا الفنان بهاء سلطان، أغنيته الجديدة «دلوقتي عجبناكوا» عبر موقع يوتيوب، وسط احتفال كبير من الجمهور بعودته للغناء مرة اخرى بعد غياب استمر لسنوات، وهي من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل فيما تولى مرحلة المكساج ماهر صلاح وإنتاج فني سعيد الإمام، وتخطت الأغنية النصف مليون مشاهدة حتى الآن.

وتداولت تعليقات كثيرة على الصورة التي نشرها بهاء سلطان ضمن استعداده لأغنيته الجديدة، بسبب إطلالته المختلفة التي ظهر بها في الصور الدعائية لألبومه الغنائي الجديد «دلوقتي عجبناكوا»، حيث ظهر مرتديا ملابس فضفاضة وطويلة باللون الأبيض، وقلادة زينت رقبته ونظارة سوداء.

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع الصورة بطريقة كوميدية، الفنان محمد هنيدي الذي نشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة بهاء سلطان، وقام بوضع وجه بدلا من بهاء عن طريق الفوتوشوب بدلا منه، حيث ظهرت الصورة بملامح محمد هنيدي، وعلق عليها قائلا: «دلوقتي عجبناكوا»، وقام بتهنئة بهاء سلطان على أغنيته الجديدة من خلال خاصية التعليقات قائلا: «مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء.. واخد كل تفصيلة».

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات أخرى منها؛ وصف بهاء سلطان بأنه «منقذ البشرية».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .