وزيرة السياحة توجه الشكر لمنظمي مهرجان الجونة السينمائي

إيفون مدحت
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 10:54 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 10:54 م

وجهت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الشكر لمؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، وكامل فريق العمل القائم على تنظيم فعالياته، مرحبة بالنجوم العالميين الذين شاركوا بالحضور في حفل ختام المهرجان.

وقالت، في كلمتها بحفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، «إننا متواجدين هنا ليس لتشجيع صناعة السينما فقط، بل للسياحة أيضًا، فالأفلام بمثابة مروج هام لكل بلد».

وأضافت أن هناك حملة جديدة تشنها الوزارة لتشجيع السياحة، ليست مبنية على عرض الأماكن السياحية المصرية فقط بل تركز على الشعب المصري، متابعة: «السياحة هي صناعة الأمل، والشعب المصري شغوف ويحب السلام والتقدم والرفاهية ونتمنى أن يكون عام 2019 العام الذي نطلق فيه فعاليات الرفاهية للدولة المصرية».

وأنهت كلمتها، بقولها «أتشرف كثيرًا بالترحيب بالنجوم العالميين، الذين شاركوا اليوم بالحضور في المهرجان»، مؤكدة أن مصر تحظى بتاريخ كبير من السلام.

واختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .