انتشال التميمي في حفل ختام «الجونة السينمائي»: مهرجاننا خُلق ليبقى

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 11:08 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 11:08 م

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، أنه إذا كانت فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة قد انتهت بالفعل، فإن الأمر يختلف بالنسبة لفريق العمل، الذي سيعتبره نقطة الانطلاق للدورة المقبلة.

وأضاف «التميمي»، خلال فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، أن إدارة المهرجان ستحمل معها للدورة المقبلة، النجاح الذي تحقق هذا العام، مشيرًا إلى ثقته بأن المهرجان خلق ليبقى.

ولفت كذلك إلى الانطباعات الجيدة التي تلقاها هو وفريق العمل من الضيوف والفنانين المشاركين في فعاليات المهرجان، والذين خاض بعضهم شوطًا كبيرًا في مثل هذه التجارب السينمائية، متابعًا: «نعدكم أن نستمر بهذا الأداء الحماسي، والأفلام في المرة المقبلة سيتكون أقوى وأحدث».

واختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .