محمد فراج: أعمل على فيلم جديد يجسد فترة مهمة من تاريخ مصر العسكري

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 8:40 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 8:40 م

عبر الفنان محمد فراج، عن إعجابه بمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا إنه كان موجودًا في الدورة الأولى، وشهد ما وصل إليه، وهو الآن يشهد مجهودًا جبارًا في الدورة الثانية.

وأضاف «فراج»، خلال تصريحات لفضائية «سي بي سي» على هامش فعاليات ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن حديث الناس عن المهرجان، يبين حجم النجاح الذي وصل إليه، وبالأخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر أنه بصدد العمل على فيلم جديد كتابة وإخراج المخرج شريف عرفة، تحت عنوان «الممر»، وهو فيلم حربي يجسد فترة مهمة في تاريخ مصر العسكري في الفترة من نكسة 1967 وحتى حرب أكتوبر 1973.

وأردف أن الفيلم يضم عددًا من النجوم، ومنهم أحمد عز، وإياد نصار، ومحمد جمعة، ومحمد الشرنوبي، متابعًا: «فيلم تقيل جدًا وإحنا لسه بادئين من أسبوع».

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .