يسرا توجه رسالة لمهرجان الجونة السينمائي في ختام دورته الثانية

إيفون مدحت
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 8:44 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 8:44 م

هنأت الفنانة يسرا، منظمي مهرجان الجونة السينمائي على نجاح الدور الثانية والشكل الذي خرج عليه، موجهة رسالة للمهرجان: «كل سنة وأنت طيب، وناجح».

وأضافت، في تصريح لفضائية «سي بي سي»، على هامش مشاركتها بحفل ختام الجونة السينمائي، مساء الجمعة، إن أغنية «3 دقات» أصبحت النشيد الوطني للمهرجان، بالرغم من أنها لم تكن مصنوعة للمهرجان في بادئ الأمر.

ولفتت إلى وصول الأغنية إلى 500 مليون مشاهد على موقع «يوتيوب»، معقبة: «مهما حد حاول يقلدها مش هيعرف يوصل للناس بهذا الشكل».

ووجها شكرها للشقيقين نجيب وسميح ساويرس، على إطلاق اسمها على أحد الشوارع بمدينة الجونة السياحية، معقبة: «لم أكن أتوقعها لكني سعدت بها كثيرًا».

وأشارت إلى حرصها حضور كل الفعاليات التي تضمنها المهرجان ومن بينها حفل موسيقى أفلام يوسف شاهين، الذي وصفته بأنه أيقونة لن تتكرر.

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .