بشرى: أتمنى أن أرى «الجونة السينمائي» مثل مهرجاني كان وفينيسيا

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:02 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:02 م

أشارت الفنانة بشرى، رئيس عمليات مهرجان الجونة، إلى النجاح الذي وصل إليه مهرجان الجونة في دروته الثانية، والذي تمثل في عدد الأفلام المشاركة ونوعيتها، إلى جانب حجم الدعم المالي المقدم للمهرجان من المؤسسات المتخلفة.

وأضافت «بشرى»، خلال تصريحات لفضائية «سي بي سي»، على هامش فعاليات ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن منصة الجونة استطاعت هذا العام أن تجذب الكثير من الأفلام، إلى جذب عدد أكبر من الداعمين.

وتابعت: «أحلم أن يصبح مهرجان الجونة عالميًا، وأن يمثل مصر، كما يمثل مهرجان كان فرنسا، ويمثل مهرجان فينسيا إيطاليا، وأن يكون على خريطة المهرجانات العالمية الكبيرة المهمة»، مشيرة كذلك إلى تمنيها أن يساهم المهرجان في عودة الجمهور لمشاهدة الأفلام غير التجارية.

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .