الشقراء وملحمة وينكس وأساطير الشجعان.. أبرز عروض نتفليكس في النصف الثاني من سبتمبر

تعرض منصة نتفليكس خلال النصف الثاني من سبتمبر مجموعة من الأعمال الجديدة، أبرزها؛ الموسم الثاني من مسلسل “المصير: ملحمة وينكس”، والذي يبدأ عرضه ١٦ سبتمبر الحالي، والذي تدور أحداثه حول طلاب “ألفيا” الذين يتعين عليهم حماية “سولاريا” من الأعداء الأقوياء الذين قد يكونوا توغّلوا داخل المدرسة بالفعل، بينما تصارع “بلوم” للتحكّم في قواها.
وفي اليوم نفسه يعرض مسلسل “أساطير الشجعان” بطولة، ستانديلي إنكوسي، نومالانجا إنكوسي، بونكو كوزا، من تأليف أكين أوموتوسو، روبي ثورب، بورشيا جوميدي، ستيفن بيليمر، وتدور أحداثه حول “إلهة” تتجسد في هيئة بشرية انتقامًا لموت شقيقتها، ولكن عليها أولًا أن تتقن استخدام قواها الخارقة لتتمكّن من دحر أعدائها، وإنقاذ عائلتها.
وفي يوم 23 سبتمبر يعرض مسلسل The Cage، حيث يحاول مستشار علاقات زوجية إقناع زوجين متخاصمَين للتراجع عن الطلاق، في الوقت الذي يتعامل فيه مع مشاكله العاطفية.
ومن المتوقع أيضا أن يعرض خلال الفترة المقبلة مسلسل Cyberpunk: Edgerunners، والذي تدور أحداثه حول فتى مشرّد موهوب، لكنّه مندفع، يسعى ليصبح مرتزقًا خارجًا على القانون، أو ما يُعرف بـ”مهووس التكنولوجيا”، وذلك في واقع مستقبلي بائس يغزوه الفساد والأنسجة الإلكترونية.

وكانت منصة نتليكس قد اتاحت ٢ سبتمبر مسلسل “لستِ سوى شخصٍ عادي” الذي تدور أحداثه حول “أمايا” التي تصبح الحياة في أكثر إثارة في البلدة التي تنتقل إليها، بعد أن تنتشر شائعة في المدرسة بأنّها ورثت مواهب جدّتها السحرية.

كما أتاحت المنصة يوم ٥ سبتمبر مسلسل “ذات مرّة في بلدة صغيرة” والذي تدور أحداثه حول، طبيب بيطري ينتقل من مدينة كبيرة إلى الريف رغمًا عنه، ويلتقي هناك بشرطيّة من البلدة تُخفي سرًا لطيفًا.

أما أفلام نتفليكس خلال النصف الثاني من سبتمبر، فأبرزها “ديار في قلب المحيط” الذي يبدأ عرضه ١٦ سبتمبر، وتدور أحداثه خلال صيف مصيري، حيث تتلاطم الأمواج بمجموعة من أطفال المرحلة الابتدائية داخل مبنًى سكني مهجور، فيتعيّن عليهم أن يغوصوا في أعماق أنفسهم للعثور على طريق العودة إلى الديار.
وفي ٢٨ سبتمبر يعرض فيلم “الشقراء”، بطولة آنا دي أرماس،أدريان برودي، بوبي كانفال، والذي يقدم رؤية خيالية بطريقة جديدة وجريئة تصوّر الحياة الشخصية الصاخبة والمضطربة لأسطورة “هوليوود”، مارلين مونرو، والثمن الذي دفعته مقابل الشهرة، وذلك من من وحي رواية “جويس كارول أوتس” الأكثر مبيعًا.

كما تتيح المنصة اليوم فيلم “نهاية الطريق” بطولة كوين لطيفة، ولوداكريس، وبو بريدجز، وتدور أحداثه حول الأم “بريندا”، التي ترمّلت مؤخرًا، وتكافح من أجل حماية عائلتها خلال رحلة مروّعة تُدخلهم في مواجهة خطيرة بسبب جريمة قتل وحقيبة نقود مفقودة.

وكانت المنصة أتاحت في الأول من سبتمبر فيلمين هما “حبّ في الفيلا” بطولة كات جراهام، توم هوبر، لورا هوبر، وتدور أحداثه حول تعثر رحلة أحلام “جولي” إلى “فيرونا” الإيطالية عندما تكتشف بأن الفيلا التي استأجرتها مأهولة سلفًا من قبل غريب يتّسم بجاذبية مزعجة ومستفزّة، والفيلم الثاني هو “جاران على جانبي السياج” بطولة لياندرو هاسوم، ماوريسيو مانفريني، جوليا رابيلو، والذي تدور أحداثه حول مغادرة “والتر” المدينة متجهًا إلى الريف بعد تعرّضه لانهيار عصبي، لكن آماله بالحياة الهادئة تتحطم بمجرد أن يلتقي جيرانه الجدد الصاخبين.

ومن الأعمال الوثائقية التي تتيحها نتفليكس 21 سبتمبر، “العرّافة: عملية احتيال متلفزة” حيث يتتبّع هذا المسلسل الوثائقي مسيرة النجمة التلفزيونية “وانا ماركي”، من بداياتها المتواضعة إلى صعودها نحو النجومية، ثمّ تراجعها وسقوطها.

وفيما يتعلق بمحتوى الأطفال تعرض نتفليكس يوم ١٦ سبتمبر، “‏فرصة ثانية: أكاديمية الجمباز” والذي تدور أحداثه حول المراهقة الأمريكية “كايرا بيري” التي تحظى بفرصة ثانية لتحقيق أحلامها ومنحة دراسية للجمباز بعيدًا عن الديار في “أستراليا”، وذلك بعد إصابة كانت قد تعرّضت لها.

أما يوم ٢٣ سبتمبر، فمن المقرر أن يعرض Pokémon: The Arceus Chronicles

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .