خالد الصاوي: مهرجان الجونة مشرّف.. و«القاهرة السينمائي» يعاني من وعكة وسيعود

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:09 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:09 م

عبر الفنان خالد الصاوي، عن إعجابه الشديد بمهرجان الجونة السينمائي، خاصة فيما يتعلق بالتنظيم، متابعًا: «شيء مشرّف أن يكون هناك في مصر مهرجان زي الجونة».

وأضاف «الصاوي»، خلال تصريحات لفضائية «سي بي سي»، على هامش فعاليات ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، إنه يتمنى أن تحذو جميع المهرجانات السينمائية في مصر والعالم العربي حذو هذا المهرجان، متابعًا: «مهرجان القاهرة السينمائي يعاني من وعكة، لكنه مهرجان قوي وسيعود أقوى».

واستطرد أن المنافسة بين المهرجانات السينمائية، إنما تصب في صالح الجمهور والصناع، مضيفًا: «قبل ما يبقى فيه منافسة لازم تحصل إفاقة، المفروض منضحيش بمؤسسات كبيرة زي مهرجان القاهرة السينمائي».

وأشار كذلك إلى عمله في فيلم سينمائي جديد، إلى جانب عودته مجددًا إلى الساحة الدرامية خلال شهر رمضان المقبل، في عمل تحت اسم «أبيض غامض»، وهو بطولة جماعية.

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .