بعد الإقبال الكبير.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ثانيا في سوريا






نشر في:
الخميس 8 سبتمبر 2022 – 6:59 م
| آخر تحديث:
الخميس 8 سبتمبر 2022 – 6:59 م

زف المطرب هاني شاكر، بشرى سارة لجمهوره ومحبيه في سوريا، عن استعداده لإحياء حفلا غنائيا ثانيا يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري.

وكتب شاكر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “جمهورنا الكريم نظرًا للإقبال الكبيرعلى حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تم إعلان إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري، ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين.. نتشرف بحضوركم”.

وتداولت صفحات سوريا فيديوهات، الحشد الكبير من قبل السوريين على شباك تذاكر حفل هاني شاكر، حيث وقوع حالات إغماء بسبب التزاحم، ونشوب معارك بالأيدي بين الجمهور للحصول على تذكرة، خاصة أنه كان مقررا أن يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا واحدا فقط، ولكن بعد الإقبال الجماهيري تقرر إقامة حفلين له، على أن تقام الحفلة الأولى الخميس المقبل على مسرح الأوبرا الرئيسية.

تنقسم فئات تذاكر الحفل إلى 3 درجات، قيمة تذكرة الدرجة الأولى تقدر بـ5000 ليرة، والدرجة الثانية 3000 ليرة، أما الثالثة فيقدر بـ2000 ليرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .