هند صبري: أهم مكسب لمهرجان الجونة هو تضاعف عدد الجمهور

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:23 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 9:23 م

قالت الفنانة التونسية هند صبري، إنها تتشرف بأن تكون من ضمن الهيئة الاستشارية لمهرجان الجونة السينمائي، مستطردة أن أهم ما في المهرجان هذا العام هو برمجته، واختيار الأفلام المشاركة فيه.

وأضافت «صبري»، خلال تصريحات لفضائية «سي بي سي»، على هامش فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي، أن أهم مكسب للمهرجان هذا العام، هو تضاعف عدد الحضور المتواجدين فيه بشكل كبير للغاية عن العام الماضي، متابعة: «الناس عايزة تشوف الأفلام والقاعات كلها مليانة».

وبالنسبة لمشاركة بعض النجوم مؤخرًا في أفلام قصيرة، أوضحت أنها تدعم هذا المحاولات الفنية، متابعة: «ساعات بنظلم الجمهور، إنه مش هيتقبل الفيلم، لكن عندي ثقة كبيرة فيه».

وأوضحت أن المهرجانات السينمائية تساهم بشكل كبير في أن يرى الجمهور أعمالًا جديدة لم يكن متعودًا عليها من قبل، متابعًا: «هذه المهرجانات تدعم سينما بتخليك أكثر إنسانية».

وأشارت كذلك إلى عملها في فيلمين، أحدهما في مصر، والآخر في تونس، إلى جانب عمل درامي جديد تعود من خلاله للسباق الرمضاني، خلال شهر رمضان 2019.

ويختتم مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات دورته الثانية، التي قد بدأت في العشرين من سبتمبر الجاري، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .