خطة مازنجر في المركز الخامس بإيرادات بلغت مليون و382 ألف جنيه






نشر في:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 4:25 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 4:25 م

حقق فيلم “خطة مازنجر”، خلال أسبوعين عرض مليونا و382 ألف جنيه، وذلك منذ طرحه الأربعاء قبل الماضي وحتى أمس الثلاثاء، والذي حقق فيه إيرادات بلغت 55 ألف جنيه؛ ليحتل بذلك المركز الخامس على مستوى الإيراد اليومي بين الأفلام المتنافسة.

ويتنافس في دور العرض 6 أفلام مصرية، هي “كيرة والجن” و”عمهم” و”بحبك” و”الدعوة عامة” و”تسليم أهالي”، بالإضافة إلى “خطة مازنجر”

وفيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدي المرغني، وحسام داغر ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين، ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

وتدور أحداثه وقصته في إطار كوميدي اجتماعي داخل إحدى الحارات الشعبية حيث يدخل الفنان حمدي الميرغني، بطل العمل في صراع مع الفنان محمد رضوان، ووالد خطيبته التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، ويحاول الأب جاهدًا إفساد علاقتهما بعد أن امتدت فترة الخطوبة لفترة طويلة وتجسد ياسمين رئيس دور فتاة شعبية عفوية قوية، وتقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .