سميرة سعيد لـ«دكان الفن»: «هصالح الراجل بأغنية جديدة»

نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 2:31 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 2:31 م

أشارت الديفا سميرة سعيد، إلى أن أغنيتها المثيرة للجدل “سوبر مان”، استلهمتها من بعض الأعمال الغربية، قائلة: «أنا شخصيًا أفضل أن أي أغنية أطرحها تثير جدل، فصياغة “سوبر مان” ساعدت في وصول المعنى لأنها صياغة صادمة».

وأضافت «الديفا» خلال حوارها مع الناقدة الفنية علا الشافي في برنامج «دكان الفن»، على راديو مصر، «مشواري طويل وقدمت الكثير من الألوان الغنائية، على مستوى الألحان والكلمات والشرقي والغربي، فيجب أن يترك العمل الذي أقدمه بصمة واضحة.

وواصلت، «دائمًا ما أكتشف نفسي باستمرار، وبداخلي تناقض فأحيانًا أكون إمرأة عادية، وأحيانًا أكون عصبية وحالات كتيرة، ولكن في النهاية أنا غلبانة جدًا وفي حالي».

وتابعت، «أتواجد حاليًا في مهرجان الجونة السينمائي، فأنا أحب الجونة وأتواجد بها منذ حوالي 13 عام، ففكرة وجود مهرجان سينمائي كبير هنا من الممكن أن يضاهي مهرجانات كبرى هو أمر مميزة جدًا».

وأكدت «سميرة»، أن هناك بعض الأفكار الموجودة حاليًا وأسعى للعمل عليها بشكل جيد، وهناك مشروع أغنية يحمل اسم “إنسان آلي”، بعد أغنية “سوبر مان”، وهي أغنية لا علاقة لها بالرجل أو الست ولكن بالإنسان، وهناك أغنية أخرى لأصالح بها الرجل، وأغنيتين مغربيتين سيطرحان مع الألبوم.

وعن بليغ حمدي قالت سميرة: «واحد من الذين غيروا شكل المزيكا في مصر، فهو بالفعل بليغ وعبقري موسيقي، وكان لي الحظ في التعاون معه، وتقريبًا عملت معه 40 أغنية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .