فيديو.. صبري سعد: هكذا جاءني دوري بفيلم «همام في أمستردام»

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 10:19 ص | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 10:19 ص

كشف الفنان صبري سعد، عن تفاصيل دوره في فيلم «همام في أمستردام»، والذي أدى فيه دور «سيد شعلة»، متابعًا: «مكنش فيه صلة بيني وبين صناع الفيلم، ولا كنت أعرف السقا ولا المخرج سعيد حامد، بس كنت أعرف هنيدي بالاسم بس».

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنه في تلك الفترة كان قد بدأ التمثيل في هولندا، وبدأ العاملون في السينما هناك يعرفونه، مستطردًا أنه تلقى اتصالًا من أحد المنتجين المنفذين هناك، يخبره بأن مجموعة من المصريين يحضرون لفيلم جديد، ويريد منه مقابلتهم.

وتابع: «المخرج المنفذ قالهم هشتغل معاكم بس عايز معايا صبري سعد، وهما مكانوش يعرفوني»، موضحًا أنه عرفهم بنفسه، ليشترك في عمل الفيلم كمخرج مساعد، ليربط بين طاقم العمل المصري والطاقم الهولندي، دون أن يتطرق الأمر إلى التمثيل.

وأردف أن المخرج سعيد حامد عرض عليه التمثيل في الفيلم، متابعًا: «قالولي في دور مهم في الفيلم، لو حبيت تمثله، اقرا النص، وقول اه أو لأ، فقرأت النص والدور عجبني».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .