رئيس «الأوبرا»: الحجز الإلكتروني ساعد على اتساع قاعدة الجمهور

أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 9:59 م | آخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 9:59 م

قال الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، إن الحجز الإلكتروني لعروض دار الأوبرا، ساعد كثيرًا في توسيع قاعدة جمهورها وجذب عدد كبير من الوجوه الجديدة.

وأضاف، في لقاء مع برنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أنه منذ بدء الحجز الإلكتروني عبر موقع دار الأوبرا في العام الماضي، بدأت وجوه جديدة في التوافد على دار الأوبرا وغالبيتهم من الشباب، موضحًا أن نسبة الحضور ارتفعت كثيرًا لكافة العروض وليست العروض الكلاسيكية فقط.

وأشار إلى ترويج بعض الفرق لنفسها عبر الإنترنت وتجذب الجمهور عبر الحجز الإلكتروني، مضيفًا أن دار الأوبرا تسعى لتغطية تكاليف العروض والإنفاق على الفرق، وأنه بدأ في البحث عن رعاة لدعم العروض التي تقدم داخل الأوبرا.

ولفت إلى إعداد دار الأوبرا للاحتفال بعيدها الثلاثين، والذي سيحضره نجوم أوبراليين كبار من دول أجنبية، بالإضافة إلى إمكانية حضور الفنانين المصريين هاني شاكر، وعلي الحجار، وأنغام، وعددًا آخر من الفنانين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .