عزيز مرقة يحيي حفل كامل العدد في مسرح الزمالك






نشر في:
الجمعة 2 سبتمبر 2022 – 12:01 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 2 سبتمبر 2022 – 12:01 ص

قدم الفنان الأردني عزيز مرقة حفل كامل العدد، ضمن أجدد حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك، في الظهور الثالث لعزيز على مسرح الزمالك وأمتع جمهوره بتوليفة غنائية استمرت ساعتين.

وقدم عزيز باقة متنوعة من أغانيه القديمة جدا والجديدة، وبدأ بأغنية “وين ما تكوني” و”مين قلك” و”الله غالب”، مرورا بأغاني “موالي” و”يا بنت الناس”، التي تفاعل معها الحضور ورددوا كلماتها عن ظهر قلب، ليسدل الستار على السهرة المميزة برائعة “ما في منك”.

وقال عزيز مرقة إن حفلاته في مسرح الزمالك من أقرب الحفلات لقلبه في مصر، مؤكدا حرصه الدائم على مفاجأة الجمهور المصري بعرض موسيقي وبصري مبهر في كل مرة، موجها شكره لطارق صبري مؤسس مسرح الزمالك على استضافته له للمرة الثالثة.

ومن جانبه عبر الفنان طارق صبري، عن سعادته لاستضافة عزيز مرقة للمرة الثالثة، موضحا أنه من جمهوره ومحبي أغانيه، وأضاف أن حفل عزيز يأتي ضمن خطة حفلات موسم الصيف الاستثنائية التي يرضي بها المسرح أذواق الجمهور المختلفة، من بينها الشاعر عمرو حسن والنجمة السورية فايا يونان، ومن قبلها حفلات عنبة والوايلي وأوتوستراد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .