مصطفى حجاج يطرح غربلت البر كله

طرح المطرب مصطفى حجاج، أحدث أغانيه من خلال أغنية تحمل اسم “غربلت البر كله” من كلمات ناصر جلال، وألحان: مصطفى حجاج، توزيع شودز، ميكس وماستر: هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية: “غربلت البر كله ما لقتش ولا صاحب، الضم معاه شكوتي، وامشى معاه واتعاجب، تعبت من وحدتي، وفى العذاب راكب، يسوقني قطر الزمن، على قلة النايب، يا للى الزمان راقلكم، وجرحتوا ناس منكم”.

وكان مصطفى حجاج قد أعاد الشهر الماضي طرح أغنية “زحمة حياتي” التي قدمها لأول مرة عام 2015 بتوزيع جديد، وهي من كلمات صابر كمال، ألحان شريف بدر، توزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر هاني محروس.

جدير بالذكر أن النجم مصطفى حجاج سبق وأحيا واحدة من أقوى حفلاته للمرة الأولى بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي رفع شعار كامل العدد، فى الثاني والعشرين من الشهر الجارى، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره، ومنها بتاع النعناع وخطوة وأنا بتقطع من جوايا وياباي ووداعك مر وحب مين ونصيبي وقسمتي وهتزهزه. 

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .