دنيا سمير غانم: أصريت على طرح أغنية أسيب نفسي وأغني رغم إنها ليست مناسبة للصيف




محمد عباس


نشر في:
الخميس 1 سبتمبر 2022 – 1:26 م
| آخر تحديث:
الخميس 1 سبتمبر 2022 – 1:26 م

حلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة على محطة راديو إنرجي 92.1، في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وتم إذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

وكشفت دنيا سمير غانم، خلال الحلقة، عن كواليس تحضير أغنية “أسيب نفسي وأغني”، قائلة إنها فور الاستماع لها مع الملحن عمرو مصطفى شعرت بأنها تعبر عنها في هذه المرحلة ووافقت على تقديمها فورا.

وقالت دنيا سمير غانم، إنها كانت متأكدة أن أغنية “أسيب نفسي وأغني” ليست أغنية صيفية أو كما وصفت: “مش ستايل الصيف”، لكنها أصرت على طرحها وتأجيل أعمال تجارية أخرى.

وأوضحت أنها اختارت تقديمها بطريقة الرسوم المتحركة لأنها كانت الأفضل للشرح والتعبير عما ترغب في تقديمه وإيصاله للجمهور من خلالها وعن أفكارها.

وكشفت دنيا سمير غانم، عن تعاونها مع الموزع نابلسي في العديد من الأعمال بعد نجاح أغنية “أسيب نفسي وأغني”، كما سيقدم أغنيات مسرحيتها الجديدة.

وتحدثت دنيا سمير غانم عن استراتيجيتها المستقبلية في اختيار أعملها بعد رحيل والديها موضحة:” حسيت إن الوقت كان ضدي وفي حاجات كتير كنت عاوزه أعملها وكانت متأجلة ودلوقتي حاسه إني عاوزه أبقى حرة وأشتغل مع ناس جديدة”.

كما عبرت عن سعادتها بنجاح تجربتها للغناء مع ذوى الهمم، متمنية تكرار هذه التجربة بعد أغنية “نفس الحروف”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .