بعد منديل محمد عبده.. أشياء بسيطة بيعت بمبالغ باهظة!




بسنت الشرقاوي


نشر في:
الخميس 1 سبتمبر 2022 – 10:46 ص
| آخر تحديث:
الخميس 1 سبتمبر 2022 – 10:54 ص

أثار الفنان محمد عبده جدلا واسعا، بعد إعلان أحد المتاجر بيع منديلا ورقيا كان استخدمه خلال حفله الأخير في مدينة «أبها»، بمبلغ 8 آلاف دولار، أي ما يعادل 153 ألف جنيه بالمصري.

وفي هذا التقرير نستعرض بعض الأشياء “البسيطة” التي بيعت بأسعار باهظة..

• كاشف الأشباح بـ50 ألف دولار!

دفعت المغنية العالمية ليدى جاجا، 50 ألف دولار لشراء جهاز كاشف اللأشباح، وهو عبارة عن قارئ للمجال الكهرومغناطيسي، يزعم أنه يساعد على اكتشاف الأشباح من العالم الآخر.

• بيت للكلب بسعر 325 ألف دولار

دفعت المليارديرة الأمريكية باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” العالمية، 325 ألف دولار في عام 2009؛ لشراء منزل مصمم خصيصا للكلاب، مجهز بوسائد وسرير وأريكة ومكيف هواء.

• قطرة من الغراء الجاف تشبه رأس كارتون “هومر سيمبسون” مقابل 239 ألف دولار!

عثر رجل إنجليزي يدعى كريستوفر هربرت، على كتلة جافة من الغراء، تشبه رأس الشخصية الكارتونية هومر سيمبسون، وهي شخصية شهيرة من سلسلة الرسوم المتحركة “عائلة سيمبسون”، خلال تنظيف شقته، وبدل رميها في القمامة، طرحها مازحا للبيع على موقع “eBay”، ليتفاجأ بشدة الإقبال من أجل الحصول عليها، وبيعت بسعر 239 ألف دولار أمريكي.

• صورة حبة بطاطس مقابل 1,240,000 دولار

حصل المصور كيفن أبوش على مليون يورو، في عام 2010، بعدما صور حبة بطاطس على خلفية سوداء، وباع الصورة لأحد جامعي التحف من الخبراء، وقد اعتاد أبوش أن يصور مشاهير العالم، مثل داستن هوفمان.

• فردة حذاء جاستن بيبر مقابل 62 ألف دولار

ألقى المغني العالمي جاستن بيبر فردة حذائه الرياضي نحو الجماهير، خلال حفل موسيقي له أقيم في فرانكفورت، فأمسك بها رجل محظوظ وقرر عرضها للبيع على موقع “eBay”، ليبيعها مقابل 62000 دولار.

• مرطب للجو بـ2 مليون دولار!

انتقلت المغنية العالمية سيلين ديون، للإقامة لمدة ثلاث سنوات في قصر جديد في عام 2002 في مناخ جاف، فاشترت جهاز ترطيب للجو وقامت بتركيبه في قصرها الجديد، بقيمة 2 مليون دولار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .