دنيا سمير غانم: انتظروني في مسرحية «آنستونا» مع خالد جلال

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على محطة راديو إنرجي 92.1، مساء اليوم في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وإذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

عبرت دنيا سمير غانم خلال الحلقة عن رغبتها في تقديم أعمال متعددة بعيدا عن الكوميديا، موضحة أنها منشغلة حاليا بتقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها خلال الشهر المقبل.

وقالت دنيا سمير غانم:” هذه أول مرة في حياتي أقدم مسرح وهو عمل محتاج مجهود.. والمسرحية موسيقية كوميدية”.

وكشفت دنيا سمير غانم عن اسم مسرحيتها الجديدة وهي “آنستونا”، بعدما كان اسمها “روحي أنا”، مشيرة إلى أنها كانت ترغب منذ فترة طويلة تقديم عمل مسرحي مع المخرج خالد جلال.

ووصفت المخرج خالد جلال بأنها شخص يحب الفن والمسرح جدا، كما أشادت بمؤلفي المسرحية أحمد عبد الوهاب وكيمز ووصفتهما بأنهما أشخاص مبدعة “دمهم خفيف وعاملين مسرحية هتعجب الناس”.

وأشادت دنيا سمير غانم بفريق مسرحيتها الجديدة، وقالت إن الفنان بيومي فؤاد:” من الناس الجميلة جدا في الشغل وكل حاجة عملتها هو كان فيها وهو على المسرح هيعجبكوا جدا.. هو اتخلق عشان المسرح”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .