فيديو.. طارق الدسوقي: دنيا سمير غانم كوكتيل موهبة ومأخدتش حقها




هديل هلال


نشر في:
الأربعاء 31 أغسطس 2022 – 7:44 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 31 أغسطس 2022 – 7:44 م

قال الفنان طارق الدسوقي إن مصر تضم ممثلين وممثلات عباقرة من كل الأجيال، مستشهدًا بالفنانين ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، ومحمد فراج.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن هؤلاء الممثلين قادرون على تقديم أي دور سواء الشر أو الخير أو القصير أو الكبير، مؤكدًا أنهم قادرون على تقديم هذه الأدوار بكل إقناع وصدق.

ولفت إلى أن الفنانات يسرا ومنى زكي وهند صبري وسوسن بدر ودنيا سمير غانم «ممثلات العبقريات»، واصفًا دنيا بأنها «كوكتيل موهبة»، وخاصة أنه يحب والداها الراحلين دلال عبدالعزيز، وسمير غانم.

وتابع: «دنيا مأخدتش حقها في التمثيل، هي كوكتيل وعجينة موهبة تقدر تقدم الكوميدي والتراجيدي والاستعراضي، وتجيد كل اللهجات، وقدمت أدوارًا مركبة كدورها في فيلمي كباريه والفرح، والمختلف عن دورها بنيللي وشريهان، ممثلة هائلة وتمتلك طاقة كبيرة».

وذكر أن نشاطاته الفنية والعملية مهمة وتفيد الناس والمجتمع بشكل كبير، مضيفًا: «أجري لقاءات مفتوحة مع الطلاب في كليات مصر، مصر ولادة وشبابنا بخير، وعندما أجري حوارًا معهم أتلقى أسئلة عميقة، وأحاور شبابًا طموحًا يحتاج تهيئة المناخ الجيد حتى ينطلق ويفعل العديد من الأمور غير المتصورة».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .