نوران أبو طالب تستجيب لطلب جمهورها وتقدم «شبابيك» للكينج




مصطفى الجداوي


نشر في:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 10:34 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 10:34 م

انطلق حفل المطربة نوال أبو طالب، على مسرح المحكي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين، بأغنية «أشكي لمين» وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق.

واستجابت نوران لطلب جمهورها، وغنت أغنية «شبابيك» التي قدمها الكينج منير، وتفاعل الجمهور معها بترديد الأغنية، وسط أجواء رومانسية، وقام الجمهور بإشعال كشافات هواتفهم، وقاموا بالتصفيق، ووجهت تحية للكينج مع انتهاء الأغنية.

وجمعت بين الأغاني التراثية والمعاصرة خلال حفلها، حيث تمثلت الأغاني التراثية في أغنية «كيفك انت» للمطربة فيروز، وأغنية «طاير يا هوى» للفنان محمد رشدي، بينما تمثلت الأغاني المعاصرة في الأغاني التي قدمتها مثل «يا نجمة ساكنة عتمتي»، وسط تفاعل كبير من الجمهور بالهتاف والتصفيق العالي.

وأعربت نوران عن سعادتها بتواجدها في مهرجان القلعة اليوم، مع جمهورها في ليلة تحمل خلالها مفاجآت للجمهور.

وطلب الجمهور من نوران أبو طالب تقديم أغنية «شبابيك» لكنها تود غنائها في آخر الحفلة، كما تفاعل الجمهور مع أغنية «يا غالي» التي قدمتها مع المجرب جورج سامر، ورددوا ورائها كلمات الأغنية التي نالت إعجابهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .