هاني رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي الهمم




إيناس عبد الله


نشر في:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 8:11 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 8:11 م

يقدم الفنان هاني رمزي حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، في دورته السادسة التي ستقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢.

ومن المقرر أن يتم بث الحفل مباشرةً من خلال صفحة أولادنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يقام ملتقى أولادنا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

وتنظم الملتقى مؤسسة “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة”، برئاسة سهير عبد القادر، التي أكدت أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة، مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

وأشارت “عبد القادر” إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركه، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .