أحمد خالد موسى يستأنف تصوير فيلم «رمسيس باريس»




حسام جودة


نشر في:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 7:22 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 7:22 م

استأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير مشاهد فيلمه الجديد “رمسيس باريس” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة.

جاء ذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ويتبقى أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل، تمهيداً لطرحه في السينمات.

وجمعت المشاهد، التي تم تصويرها اليوم الثلاثاء، بين محمود حافظ ومصطفى البنا وعدد من الفنانين الشباب، فيما تلتحق بطلة الفيلم هيفاء وهبي بالتصوير نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال مشاهدها بشكل متواصل، حتى الآنتها من العمل بالكامل حسب الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة، ليكون الفيلم جاهز للعرض في الموعد المحدد.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .